Hide Advertisment

الأسباب الستة للسفر إلى كينيا

طقس العرب GO 2019-07-10 5:12 PM
إسماعيل قاسمي
إسماعيل قاسمي
مُدون في طقس العرب
الأسباب الستة للسفر إلى كينيا

طقس العرب – عندما تُذكر كينيا، فإن أول ما يأتي إلى الذهن هو رحلات السفاري في أفريقيا، لكن هناك المزيد من الأسباب التي ستجعلك تقرر السفر إلى كينيا في أول عطلة ستحظى بها.

 

مشاهد هجرات الحيوانات في مارا، وخاصة الخمسة الكبار

مواسم الهجرة تقدم مشاهد مذهلة للطبيعة، حيث يهاجر مليونان من الحيوانات البرية بحثًا عن الماء والمراعي الخضراء، ويمكنك الذهاب في رحلة سفاري مخصصة لرؤية الحيوانات الخمسة الكبار، الأسد والجاموس والفيل والفهد ووحيد القرن، في حدائق وطنية مختلفة من تراب البلاد.

 

زيارة الشواطئ البكر، وتناول المأكولات البحرية والإبحار

القيام بزيارة كينيا لن تكتمل قبل الذهاب إلى الشواطئ الجميلة في مومباسا وماليندي ودياني ولامو، يمكنك الإقامة في منزل على شاطئ والسباحة والاستلقاء على الرمال والاستمتاع بالمشي في المساء، كما ينبغي عليك أن تجرب بعض المأكولات البحرية والأطعمة الساحلية اللذيذة.

 

التعرف إلى الشعب الكيني الودود

قم بحضور أحد الفعاليات الاجتماعية في كينيا، من خلال تلبية دعوات السكان المحليين إن وجدت، اضحك وابتسم معهم من خلال الاستماع إلى قصصهم الرائعة، سوف تقابل الكثير من القلوب الطيبة في كينيا، وسوف ترسم لك ذكريات مدى الحياة، فالكينيون فخورون ببلدهم وثقافتهم وهم يرحبون بالزائرين دائمًا.

 

الاستمتاع بالتذوق والأطعمة التقليدية في كينيا

يمكنك أن تتذوق مجموعة من الأطباق المحلية الرائعة من كينيا، منها الأطباق التقليدية والغربية اليومية، عليك أن تجرب كل شيء، وخاصة في العاصمة نيروبي المليئة بالمطاعم التي تضم قوائم متنوعة من جميع أنحاء العالم.

 

التعرف على التاريخ في مواقع التراث العالمي لليونسكو

تضم كينيا ستة مواقع للتراث العالمي، هي مواقع فريدة من نوعها تتمثل في مدن لامو القديمة وفورت جيسوس وكينيا ليك سيستمز وغابات ميجيكندا كايا ومتنزهات جبل كينيا الوطنية وحدائق بحيرة توركانا الوطنية، ولا شك أن هناك شيئًا جديدًا ستتعلمه في كل موقع من هذه المواقع.

 

زيارة الريف ذو المناظر الخلابة في كينيا

سواء كنت تخطط للتنزه أو القيادة أو ركوب الدراجات أو الركض، فإن المناظر الطبيعية الخلابة في كينيا ستجعلك في حالة من الذهول، فالبلاد تتألق جمالًا بين مزارع الشاي الجميلة والغابات المطيرة والصحاري والبحيرات والسافانا والمناطق الريفية.

 

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.

Related News

Baltic Sea and its fresh waters - causes and effects

Baltic Sea and its fresh waters - causes and effects

Volcano Etna ... Europe's largest active volcano

Volcano Etna ... Europe's largest active volcano

Food and drinks that help you feel warm

Food and drinks that help you feel warm

How to keep your home warm and safe while using various heating methods in the winter

How to keep your home warm and safe while using various heating methods in the winter